أخبار المسيرة..

المسيرة التي تحدثت عنها في التدوينة السابقة صارت إيفنتًا على الفايسبوك!

برجاء المشاركة فيها من هنا:

https://www.facebook.com/event.php?eid=141822332556639

البعض يطلب مني تأجيلها للجمعة التي تليها.. لكني أخشى أن ندخل في أيام الامتحانات.. أنا شخصيًا لا مشكلة عندي (ومن مصادر مطلعة أظن أنه لا مشاكل في تواجد الدكتور في طنطا كذلك)، ولكن لنرى إن كانت مشكلة فردية أم جماعية عبر هذا التصويت الذي سينتهي يوم الأربعاء ليلاً ليعلن بعده الموعد النهائي:

https://www.facebook.com/home.php?sk=question&id=217444724949456&qa_ref=qd

بانتظاركم هناك..

تحديث: تم تحويل المسيرة إلى مسيرة افتراضية على الفايسبوك فقط لأسباب سنشرحها في التدوينة القادمة إن شاء الله..

اترك تعليقًا ?

6 تعليقات.

  1. لا أرى غضاضة فى جعل المسيرة الجمعة القادمة، لكن أرجو ألا يجعل تظاهرنا عند منزل الرجل يؤرقه، فحسب علمى هو ليس من محبى الظهور ولا الصخب ويميل الى الهدوء والأنعزال.

  2. داليا…تقولين أنه تم كشفنا بطريقة تخجلين من قولها؟ تقصدى أنه هناك واش حقير قام بالإبلاغ وانتحل صفة أحد مخبرى أمن الدولة؟ :)
    لعلمك إذا كان هناك من يعشق د.أحمد خالد توفيق أكثر منى فأنا أبحث عنه لأقتله، أعلم بشكل ما أن الدكتور سيكون فى غاية الحرج والأستياء لو أجتمع جمع من الناس تحت شرفته للهتاف…فقط…اختراق عالمه بهذة الطريقة لا يسعده على الأطلاق…أسف لإفساد عملك الذى أدرك مدى نبله وبرائته وصدق نواياه.
    تقبلى أعتذار الواشى

  3. عزيزي المدون/عزيزتي المدونة،
    ‬‫مرحبا!‬ ‫هذه دعوة من مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع بجامعة هارفارد والأصوات العالمية Global Voices Online للمشاركة في استطلاع نجريه بشكل مشترك.‬ ‫نحن بصدد طرح أسئلة حول السلامة على شبكة الإنترنت للمدونين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن بحاجة لمساعدتكم!‬
    نحن مهتمون بشكل خاص في التعرف على تجاربكم مع وسائل الاعلام الاجتماعية، والخطوات التي تتخذونها لحماية خصوصيتكم على الإنترنت، وتصوراتكم حول المخاطر على الإنترنت.‬ ‫نحن نرسل الاستبيانات إلى ما يقرب من 600 مدون من ذوي النفوذ في جميع أنحاء المنطقة ونأمل في معرفة المزيد حول رؤية المدونين ونهجهم فيما يتعلق بمسألة السلامة على الانترنت.
    الاستبيان سيستغرق حوالي 25 دقيقة لإكماله. لن نشارك المعلومات الشخصية — أو حقيقة إن كنتم قد شاركتم في هذه الدراسة — مع أي شخص آخر، وستكونون أول من يعرف عندما نطلق نتائج الدراسة الاستقصائية. هل ستساعدوننا؟‬
    ‬رابط الاستبيان:
    http://new.qualtrics.com/SE?Q_SS=23lqepwFIPQrKeM_3lL0Mo11yPXn2lu

    ‬‫مع كامل تقديرنا،
    ‫مركز بيركمان والأصوات العالمية على الانترنت‬

  4. عزيزي المدون\عزيزتي المدونة،

    لقد قمنا بدعوتكم مؤخراً للمشاركة في استبيان على الإنترنت يجريه كل من مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع والأصوات العالمية على الإنترنت حول السلامة والأمان على الإنترنت للمدونين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. على حد علمنا، نحن لم نتلق استجابتكم على الاستبيان بعد. يمكنكم المشاركة على الرابط التالي:

    http://new.qualtrics.com/SE?Q_SS=23lqepwFIPQrKeM_3lL0Mo11yPXn2lu

    سيبقى الاستبيان متوفراً إلى يوم 18 مايو-أيار\2011. لا تترددوا بالاتصال بنا في حال كانت لديكم أية أسئلة، ويمكنكم الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي: mena-survey@cyber.law.harvard.edu

    شكراً مقدماً على وقتكم.

    مع كامل تقديرنا،
    فريق Bloggin Common
    مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع في جامعة هارفارد

  5. المدونة بجد حلوة جداً ، بارك الله فيكم

  6. شكرًا جزيلًا :)

اترك تعليقًا


NOTE - You can use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>